Femboy Loop
اكتشف الحالات الشاذة، واختر الطريق الصحيح، وابقَ على قيد الحياة في الممر الذي لا ينتهي. في Femboy Loop يبدو كل طابق مألوفًا، لكن تفصيلًا غريبًا واحدًا قد يعيدك إلى الخلف.
Femboy Loop هي لعبة رعب نفسي قصيرة تعتمد على اكتشاف الحالات الشاذة داخل ممر غريب يتكرر بلا نهاية.
راقب الممر. دقّق جيدًا. إذا شعرت أن هناك شيئًا غير طبيعي، فارجع. وإذا بدا كل شيء طبيعيًا، فواصل التقدم. قد تخفي كل دورة تغييرًا صغيرًا: غرضًا في غير مكانه، أو لافتة مشوهة، أو هيئة غريبة، أو انعكاسًا مكسورًا، أو شيئًا ينتظر في مكان لا ينبغي أن يكون فيه.
Femboy Loop ليست لعبة عن قتال الوحوش. بل عن الانتباه. يريدك الممر أن تشعر بالراحة. وعندها تحديدًا يبدأ بالتغيّر.