إصدار Premium Edition من لعبة FINAL FANTASY VII REVELATION
إصدار Premium Edition من لعبة FINAL FANTASY VII REVELATION يتضمن هذا المنتج اللعبة الأساسية، وحزمة Story Expansion Pass، وميزة الوصول المبكر التي تتيح لك لعب اللعبة قبل موعد إصدارها بـ24 ساعة.