ملحق: "طلسم كايت سيث"
يمكن الحصول على هذه العناصر من قبل الزبائن الذين يطلبون اللعبة أو يشترونها مسبقًا بين 19/08/2024 الساعة 4:00 مساءً بالتوقيت العالمي الموحد في والساعة 3:00 مساءً بالتوقيت العالمي الموحد في 17/10/2024 (الوقت المحدد الذي تصبح فيه العناصر غير متوفرة قابل للتغيير).
قد يتم عرض هذه العناصر الموجودة داخل اللعبة للبيع أو توزيعها بطريقة أخرى في تاريخ لاحق.