FINAL FANTASY XVI DEMO
العب القسم الافتتاحي من لعبة FINAL FANTASY XVI. يمكن نقل بيانات الحفظ إلى النسخة الكاملة من اللعبة.
بعد إكمال القسم الافتتاحي من القصة، يمكن للاعبين الاستمتاع بطريقة لعب FINAL FANTASY XVI المذهلة والمليئة بالأكشن في وضع "التحدي الإيكوني" المصمم خصيصًا لهذه النسخة التجريبية.
لا يمكن حفظ بيانات اللعبة أو تحميلها في وضع التحدي الإيكوني. لا يمكن نقل البيانات من هذا الوضع إلى الإصدار النهائي من اللعبة.