Fire: Ungh's Quest
لعبة FIRE هي مغامرة استكشافية بتصميم ألغاز سهل التعلّم. وتحكي بإيجاز قصة مرحة إلى حدٍ كبير. انطلق في رحلة إلى العصر الحجري وواجه أصعب مهمة في هذا العصر: البحث عن النار!
بطل هذه القصة هو الإنسان البدائي الفوضوي والمحبوب كذلك Ungh والذي يغلبه النعاس خلال أول نوبة مراقبة ليلية يقوم بها. وفي صباح اليوم التالي، تقع الكارثة: حيث تخبو النار ويُنفى Ungh من قريته. والآن عليك أن تساعده في العثور على شعلة جديدة، حيث تفتش كل ركن من أركان عالم العصر الحجري، لا يهم إذا كان عليه البحث داخل ديناصور أو في البراكين المشتعلة أو حتى عبر الزمن نفسه، فلا يوجد مكان لن يبحث فيه Ungh عن شعلة نار جديدة.
انقر نقرة واحدة أو مرر سريعًا وستدب الحياة في بيئتك. بدفعة صغيرة من المنطق ستكون قادرًا على حل أي لغز ولن يوقف شيء روحك الاستكشافية أثناء التفاعل مع عالم اللعبة: اقذف ثمار جوز الهند من فوق جذع حيوان ماموث، أو تحول إلى حيوان، أو انقذ العذراء الجميلة من قبضة Octo-Boss.