First Class Trouble Christmas Pack
تقمّص شخصية سانتا، أو مساعد سانتا الصغير، أو حتى رجل الثلج! ضع بعض القرون الاحتفالية، وارتدِ أنف رودولف الأحمر لتصبح مصدر بهجة الحفلة. إذا شعر الآخرون بالغيرة، فأثبت لهم فرحتك السعيدة بإكسسوار عصا حلوى الكريسماس (Candy Cane).