First Class Trouble Easter Pack
في هذه الحزمة، ستتمكن من الوصول إلى زي أرنب عيد الفصح الذي تم استخدامه لبث الرعب في قلوب الأشخاص تجاه السفينة (مناسب لشخصيات Personoids أو أمثالها) وزي دجاج عيد الفصح الذي فقس حديثًا.
حان وقت الاحتفال بعيد الفصح على متن سفينة Alithea! قم بإحياء بعض كلاسيكيات عيد الفصح الممتعة على متن السفينة - خاصة بيض الشوكولاتة والأزياء الخاصة! في هذه الحزمة، ستتمكن من الوصول إلى زي أرنب عيد الفصح الذي تم استخدامه لبث الرعب في قلوب الأشخاص تجاه السفينة (مناسب لشخصيات Personoids أو أمثالها) وزي دجاج عيد الفصح الذي فقس حديثًا. احمل سلة البيض الخاصة بك وتجول في جميع أرجاء سفينة Alithea! عيد فصح سعيد على الجميع!