First Class Trouble Keep Warm Pack
عندما عدت إلى المنزل بعد قضاء يوم طويل في نحت المسحوق النقي، حان الوقت للتفرغ وارتداء الكثير من الملابس للتدفئة، أو دع روح ما بعد التزلج تجتاحك كانهيار جليدي. شارك الهتافات الحارة مع أصدقائك في شرفة منتجع التزلج بالملابس الجديدة هذه، ومنها معاطف فرو للتدفئة، وقبعات وسترات صوفية. إذا كنت من عشاق أنشطة ما بعد التزلج، فزيِّن قبعة كاكاو للتدفئة، وأظهر ملابس التزلج الأنيقة الجديدة وقدم بعض المشروبات على صينية الجعة الإسكندنافية Scandinavian Intergalactic Infinity Cruises الخاصة بـ Vruumba!