First Class Trouble Lunar New Year Pack
تُطلق ألعاب نارية في الهواء مجددًا على متن سفينة Alithea. قد يعتقد المرء أن هذا السلوك لم يكن محبذًا، لكنْ لسكان السفينة رأي آخر، فقد جاؤوا إلى هنا من أجل الاحتفال!
تُطلق ألعاب نارية في الهواء مجددًا على متن سفينة Alithea. قد يعتقد المرء أن هذا السلوك لم يكن محبذًا، لكنْ لسكان السفينة رأي آخر، فقد جاؤوا إلى هنا من أجل الاحتفال! تم تزيين المكانس الكهربائية الروبوتية بوصفها تنانين تتجول في القاعات وتبث الدهشة في نفوس سكان السفينة.
لا يقتصر الأمر على الروبوتات البشرية التي تشارك في احتفال السنة القمرية الجديدة فحسب، بل إن السكان أنفسهم مدعوون أيضًا للمشاركة بمجموعة مختارة من الأزياء المستوحاة من احتفالات السنة القمرية الجديدة التي تستحضر الأرواح التقليدية في آسيا والتي تركوها وراءهم منذ أمد بعيد.