First Class Trouble New Years Pack
احتفل بالسنة الجديدة مع حزمة التخصيص المثيرة هذه! ستتلقى 20 عنصرًا للاحتفال! يمكنك ارتداؤها مع قبعات حفلات مختلفة، وآلة موسيقية، وسيجارة، ونظارات NYE مع ملابس Quirky Dress Suit أو Quirky Cocktail Dress! وذلك في الأيام الخوالي.