First Class Trouble Working Heroes Pack
عندما تكون على متن سفينة Alithea، ربما تشعر أنك مركز الكون، لكن في الواقع، يقوم بهذا الدور الأبطال الحقيقيون الذين يعملون خلف الكواليس لضمان سلامتك ورعايتك. في هذه الحزمة، نكرم أبطال العمل اليومي مرة أخرى على كوكب الأرض، ومنهم جامعو النفايات والممرضات والأطباء ورجال الإطفاء الذين يحرصون على ضمان نومك في مقصورتك دون أن تساورك مخاوف باحتمالية احتراقها.
لمساعدة سكان Alithea، أتاحت SIIC سيارة إسعاف متجولة Vruumba لتلبية كل احتياجاتك؛ فربما تحتاج إلى تناول مشروب أو تدخين سيجارة... أو ربما أصبت ببعض الجروح بالفعل.