متطلبات النظام لـ Fishing Planet
لقد حان موسم الصيد الممتع! احصل على جميع مجموعات عيد الميلاد المفضلة لديك في حزمة واحدة: Krampus Catcher وSanta's Kayak وChristmas Magic وHoliday Pack. احصل على جميع العناصر من المجموعات بالإضافة إلى إمكانية الوصول الإضافية مع التراخيص والحسابات المميزة، بإجمالي 30 يومًا من بطاقات المرور المميزة وتصاريح البحيرات. كل ما تحتاجه لموسم الأعياد لتظل مجهزًا بالكامل لمغامرات الصيد!