Fishing Planet: Bottom Pack
حزمة Bottom Pack عبارة عن مجموعة أدوات صيد سفلية تحتوي على كل ما تحتاج إليه وتتكون من أربع مجموعات رائعة مجموعات قوية من الصنارات والبكرات، ومجموعة كاملة من جميع أدوات الصيد الطرفية، وطعم عنصر التغذية، وطعم اللحوم، وطعوم الاستدراج وغيرها من معدات الصيد السفلية!
حزمة Bottom Pack عبارة عن مجموعة أدوات صيد سفلية تحتوي على كل ما تحتاج إليه وتتكون من أربع مجموعات رائعة مجموعات قوية من الصنارات والبكرات، ومجموعة كاملة من جميع أدوات الصيد الطرفية، وطعم عنصر التغذية، وطعم اللحوم، وطعوم الاستدراج وغيرها من معدات الصيد السفلية بالإضافة إلى تصاريح بحيرات لمدة 7 أيام وتراخيص متقدمة لأفضل 5 وجهات الصيد السفلية في أوروبا!