Fishing Planet: Carp Lord Pack
تتضمن هذه المجموعة الرائعة من عناصر الصيد أربع مجموعات قوية من الصواريخ&الصنارات والبكرات الخاصة بسمك الشبوط، ومجموعة كاملة من أفضل أدوات الصيد الطرفية. لا تفوّت مجموعة أدوات الصيد المثالية لتحظى بتجربة واقعية في صيد سمك الشبوط!
استمتع بحزمة Carp Lord Pack - وهي عبارة عن مجموعة أدوات صيد لا بد من اقتنائها والتي لا يسع كل صياد سمك شبوط إلا أن يحلم بها!
تتضمن هذه المجموعة الرائعة من عناصر الصيد أربع مجموعات قوية من الصواري والصنارات والبكرات الخاصة بسمك الشبوط، ومجموعة كاملة من أفضل أدوات الصيد الطرفية: خيوط سمك الشبوط، وخطافات سمك الشبوط، وغطاسات سمك الشبوط، وعناصر التعذية ذات الخطاف الذاتي، وعنصر تغذية PVA، وعنصر تغذية الصواريخ بالإضافة إلى الطعوم، ومزيج طعم اللحوم والصواريخ وغيرها من المعدات بالإضافة إلى تصاريح البحيرات الأسبوعية والتراخيص المتقدمة لأفضل 5 وجهات لصيد سمك الشبوط حول العالم!