Fishing Planet: Christmas Magic Pack
صيد السمك في الكريسماس يشبه القصص الخيالية لدى الكبار! وخصوصًا هذا العام، مع وجود كائنات غامضة سحرية تجوب أعماق المياه الجليدية. لكن لا تدع المظهر الخارجي اللطيف والرقيق لهذه الوحوش يخدعك - فالسلمون ذي القرون والتراوت الحامل للفرو من أقوى المتمردين تحت الماء الذين واجهتهم على الإطلاق، والتعامل مع هذه الوحوش الرائعة ليس أمرًا سهلاً! اطمئن، السحر لن يساعدك هنا. لكن مهاراتك وبعض أدوات الصيد القوية ستفعل! وهنا تأتي حزمة Christmas Magic Pack!
الآن، هذه الترسانة الرائعة من أسلحة الكريسماس هي مجرد إعداد للتغلب على أسماك التراوت الحاملة للفرو الشرس وإكمال تحدي Deer Hunter لصيد سمك السلمون ذي القرون!