Fishing Planet: Club Enthusiast Pack
هذه الباقة مخصصة فقط لمحبي الصيد المتحمسين عشاق الإثارة. هل تريد تأسيس ناديك الخاص والتنافس مع الصيادين الآخرين؟ إذن ستحتاج إلى حزمة Club Enthusiast Pack!