Fishing Planet: Hellfish Fighter Pack
ستساعد مجموعة أدوات الصيد المطعّمة بالرونيات السحرية التي أعدها الكهنة في اصطياد أكثر الشياطين مكرًا تحت الماء. إن سر الصيد الناجح في عيد الهالوين يكمن في أدوات الصيد المتميزة! أظهر لكل الأشباح والشياطين من هو الزعيم الحقيقي للمعارف والقوى السحرية القديمة!
وصل عيد الهالوين أخيرًا! هذا العام، أخل القمر الكامل بالتوازن بين عالمنا وبين عالم الأشباح.
ستساعد مجموعة أدوات الصيد المطعّمة بالرونيات السحرية التي أعدها الكهنة في اصطياد أكثر الشياطين مكرًا تحت الماء. تتضمن حزمة Hellfish Fighter Pack ثلاث صنارات صيد مسحورة وثلاث بكرات مصنوعة من مواد فريدة، وحامل صنارات مصنوع من العصي والجماجم، وطعوم أرضية لجميع أنواع المخلوقات المخيفة، وطعوم سرية للأسماك المفترسة، وحتى جرس Hell's Bell لاستدعاء الشياطين.