Fishing Planet: Lucky Start Pack
تتضمن المنتجات الموجودة في هذه الحزمة الحصرية لأصدقائنا الجدد في لعبة Fishing Planet كل أدوات الصيد اللازمة، بما فيهم تصاريح البحيرات، والمعدات، وتراخيص الصيد وحتى الحساب المميز الذي سيساعدك على التقدم بشكل أسرع وتحقيق أقصى استفادة من تجربة صيدك!
هل أنت مبتدئ في لعبة Fishing Planet ولا تطيق الانتظار حتى تصل إلى وجهات صيد جديدة؟ ماذا عن الحصول على أدوات صيد لخوض رحلة صيد حقيقة للأسماك المفترسة دون الحاجة إلى الانتظار؟
تتضمن المنتجات الموجودة في هذه الحزمة الحصرية لأصدقائنا الجدد في لعبة Fishing Planet كل أدوات الصيد اللازمة، بما فيهم تصاريح البحيرات، والمعدات، وتراخيص الصيد وحتى الحساب المميز الذي سيساعدك على التقدم بشكل أسرع وتحقيق أقصى استفادة من تجربة صيدك! لا تقيّد نفسك! يمكنك أن تنطلق وتشعر بمتعة بعض رحلات الصيد القوية الآن - فقط احصل على حزمة Lucky Start Pack واتجه إلى نهر مادووتر أو بحيرات إمرالد وروكي الجميلة للظفر ببعض الأسماك المفترسة مثل سمك القاروص والكراكي والسلمون!
جرّب شيئًا جديدًا واذهب إلى 3 وجهات صيد رائعة الآن! احصل على الغنائم من سمك القاروص والكراكي في بحيرة ميزوري وإمرالد بينما تستمتع بصيد سمك السلمون في بحيرة روكي! صنارات وبكرات قوية، وأدوات صيد رائعة، وتصاريح البحيرات لمدة 7 أيام وتراخيص متقدمة بجانب قبعة وشبكة الصيد المتوفرين في هذه الحزمة فقط!
أداة الصيد الطرفية - مجموعة من أدوات الصيد لتحقيق رحلة صيد مثالية للأسماك المفترسة!
تصاريح البحيرات - 7 أيام من الوصول غير المحدود لبعض من أفضل وجهات صيد الأسماك المفترسة!