Fishing Planet: Rainforest Journey Pack
من منا لا يحلم بمجموعة تحتوي على كل شيء لتضمن لك مغامرة صيد رائعة في الغابات المطيرة البرية؟ صنارة قوية لرمي الطُعم الثقيل عن بعد، وبكرة كبيرة لتهبط للأسماك المفترسة القوية والسريعة في أمريكا الجنوبية.