Fishing Planet: Sport Bottom Pack
تحتوي هذه المجموعة الكاملة من أدوات صيد الأعماق ذات الإصدار الرياضي على تشكيلة رائعة من صنارة صيد الأعماق Heavy Chaser Sport وبكرة Ambusher Sport الدوارة، ومجموعة كاملة من جميع خيوط السنارة والأثقال والخطافات والطعوم التي قد تحتاجها، ناهيك عن شبكة صيد.
ارتقِ بصيد الأسماك في الأعماق إلى مستوى الرياضات الحقيقية بفضل حزمة Sport Bottom Pack! تحتوي هذه المجموعة الكاملة من أدوات صيد الأعماق ذات الإصدار الرياضي على تشكيلة رائعة من صنارة صيد الأعماق Heavy Chaser Sport وبكرة Ambusher Sport الدوارة، ومجموعة كاملة من جميع خيوط السنارة والأثقال والخطافات والطعوم التي قد تحتاجها، ناهيك عن شبكة صيد. ابدأ بالاستمتاع بتغذية الأعماق على مستوى أعلى باستخدام أدوات الصيد الرياضية ضمن حزمة Sport Bottom Pack اليوم!