Fishing Planet: Sport Carp Pack
حزمة Sport Carp Pack عبارة عن مجموعة من أدوات صيد الأسماك الرائعة في الإصدار Sports Edition الرائع والتي ستجعلك مسلحًا لاصطياد سمك الشبوط مثل المحترفين! يمكنك الحصول على أشياء للتمتع بتجربة صيد سمك الشبوط الغامرة حقًا على المستوى الرياضي، وهي في الواقع تحدٍ ممتع!