Fishing Planet: Sport Casting Bass Pack
حزمة Sport Casting Bass Pack هي ما تحتاجه لتحقق الفوز في أي بطولة أو منافسة تتضمن صيد بعض أسماك القاروص الهائلة! لقد فكرنا كثيرًا في تجميع حزمة Sport Casting Bass Pack هذه، وذلك حتى لا تضطر إلى فعل ذلك!
حزمة Sport Casting Bass Pack هي ما تحتاجه لتحقق الفوز في أي بطولة أو منافسة تتضمن صيد بعض أسماك القاروص الهائلة! تتضمن المجموعة القوية من أدوات صيد الأسماك الرياضية هذه صنارة الرمي الرياضية الفائقة FarCaster مقاس 8 أقدام و6 بوصات (2.6 متر) وبكرة الرمي الرياضية Helios 2000S التي تتميز بقوة ومتانة مضاعفة عن سابقاتها! ناهيك عن أنك ستحصل أيضًا على بعض من أقوى الخيوط، ومجموعة من الخطافات والطعوم وغيرها من الأشياء الجيدة المناسبة لبطل الصيد الرياضي الحقيقي!
لقد فكرنا كثيرًا في تجميع حزمة Sport Casting Bass Pack هذه، حتى لا تضطر إلى فعل ذلك! ؛)