Fishing Planet: Topwater Kayak Pack
لا تحتوي حزمة Topwater Kayak Pack على صنارات كاستنج وإلقاء وبكرات قوية ومتذبذبات وضفادع والعديد من الطُعوم السطحية الأخرى فحسب، بل تحتوي أيضًا على قوارب كاياك ذات علامة تجارية ستسمح لك بالصيد حرفيًا في أي مكان في الممر المائي!
هل مللت من الجلوس ممسكًا بصنارة صيد على الشاطئ؟ إذن حزمة Topwater Kayak Pack هي ما تحتاجه! فهي لا تحتوي على صنارات كاستنج وإلقاء وبكرات قوية ومتذبذبات وضفادع والعديد من الطُعوم السطحية الأخرى فحسب، بل تحتوي أيضًا على قوارب كاياك ذات علامة تجارية ستسمح لك بالصيد حرفيًا في أي مكان في الممر المائي! لم ننسَ سترة فريدة بألوان البطولة، وجراب واسع لصنارات الصيد، وشبكة كبيرة موثوقة تناسب حتى أكبر الأسماك. مع هذه الباقة، ستقضي بلا شك وقتًا رائعًا في الصيد، وستحقق أيضًا النصر في العديد من البطولات!