Fishing Planet: Tricky Treats Pack
هذه المجموعة المخيفة من هدايا الهالوين هي ما تحتاجه لخداع الوحوش المخيفة! بل وسنقدم 666 نقطة من الرصيد الخرافي و13 عملة طُعم محظوظة لإضافة بعض الأرقام السحرية إلى هذا المزيج!
طبيعة الوحوش معروفة! وعندما يتعلق الأمر بصيد الوحوش السحرية تحت الماء، فلا شيء يفي بالغرض مثل طعوم عيد الهالوين الغريبة والطعوم الحية الفظيعة!
هذه المجموعة المخيفة من هدايا الهالوين هي ما تحتاجه لخداع الوحوش المخيفة! تضم هذه الحزمة ترسانة سحرية كاملة تحتوي على جميع طعوم الهالوين الفريدة، والتي لا يمكن أن تقاومها الوحوش الموجودة تحت الماء مثل شبح سمكة الكراكي وأسماك الرمح المتحولة وأسماك الخياشيم الزرقاء ذات الهياكل العظمية وحتى سمكة فرانكين الشرسة!