Fishing Planet: Winter Pike Pack
تحتوي حزمة Winter Pike Pack على مجموعة رائعة من الصنارات والبكرات والطعوم الممتازة وغيرها من أدوات الصيد التي ستجعلك واثقًا من الفوز. إن حزمة Winter Pike Pack عبارة عن مجموعة أدوات صيد شاملة، والتي من المؤكد أنها ستمنحك أسماك الكراكي كجائزة إلى جانب مهارات البطل!
هل أنت مستعد لأهم فعالية صيد في موسم العطلات هذا؟ مع حزمة Winter Pike Pack، الإجابة هي نعم! لم يكن صيد أحد أسرع الحيوانات المفترسة وأكثرها شراسة أمرًا سهلاً على الإطلاق، لكن التنافس ضد الصيادين الآخرين يمثل تحديًا أكبر! لهذا السبب صممنا هذه الحزمة الحصرية ذات الإصدار المحدود التي ستجعلك مستعدًا ومسلحًا بالكامل لهذه المناسبة!
تحتوي حزمة Winter Pike Pack على مجموعة رائعة من الصنارات والبكرات والطعوم الممتازة وغيرها من أدوات الصيد التي ستجعلك واثقًا من الفوز. بما في ذلك عناصر صيد أسماك الكراكي المثالية مثل مجموعات الصنارات والبكرات من إصدار Winter Pike Tour الحصري من الدرجة الأولى، المتوفرة فقط في هذه الحزمة! يمكنك أيضًا الحصول على أطنان من أدوات صيد أسماك الكراكي المختلفة مثل طعوم جيغ هيد والملاعق وطعوم كرنك ناهيك عن ملابس الصيد الحصرية بما في ذلك سترة الصيد HotPiker ذات الإصدار المحدود وجراب الصنارة MuskieBox وأشياء رائعة مثل الألعاب النارية!