FIve Nights at Freddy's: Into the Pit
اقفز إلى الحفرة وانغمس في فصل جديد من عالم فايف نايتس آت فريدي من المجلد الأول من سلسلة فازبير فرايتس.
انجُ من خمس ليالٍ من الرعب في لعبة المغامرة المثيرة هذه. سافر بين الفترات الزمنية، واجمع الأدلة، وتجنب التهديد الذي يلاحقك بلا هوادة. تحرك بسرعة وابقَ مختبئًا، وقد تنجو. ولكن كن حذرًا—فليس حياتك فقط على المحك. والد أوزوالد وأطفال من الماضي قد يلقون حتفهم إذا لم تنقذهم.
واجه التحدي الأقصى في اختبار مرعب للشجاعة والجرأة. بمجرد أن تخطو إلى الحفرة، تكون المخاطر عالية، والخطر حقيقي.
ادخل عالمًا تتصادم فيه إثارة الاكتشاف وجاذبية المجهول. من الأماكن المليئة بالحنين إلى الأسرار المرعبة، تمزج هذه الرحلة بين لحظات الإثارة وغموض الألغاز، مما يبقيك مستمتعًا ومتشوقًا في كل لحظة.
ادخل إلى عالم مغطى بالأسرار في انتظار الكشف عنها. أثناء تنقلك في بيئات مخيفة وحلك للألغاز الغامضة، يقودك كل خطوة أعمق في قصة مليئة بالحقائق الخفية والتحديات غير المتوقعة.
استعد لرحلة مليئة بالتشويق والأدرينالين. قواعد مألوفة في لعبة غير مألوفة: اركض عندما تُرى، اختبئ عندما تُطارد، وابقَ على قيد الحياة عندما يبدو أن الأمل قد فقد.
واجه الإثارة والرعب المستمرين اللذين يميزان عالم "ليالي الرعب في فريدي". تعتمد نجاتك على قدرتك على التفكير بسرعة، والتصرف بسرعة، ومواجهة الرعب الكامن في الداخل.