Flintlock: The Siege of Dawn
من استوديو A44، صانع Ashen، تأتي لعبة Souls-lite المذهلة التي تتصادم فيها الآلهة والبنادق في معركة من أجل مستقبل البشرية.
انفتح الباب المؤدي إلى الهوة العظيمة، مطلقًا العنان للآلهة وجيوشها من الموتى. أراضي Kian محاصرة، ومدينة Dawn على شفا الدمار. وقد دقت ساعة القتال لجيش التحالف. اسمح لروح الانتقام بأن تتملكك واستخدم البارود والسحر منطلقًا في رحلة ملحمية لهزيمة الآلهة وإغلاق الباب واستعادة العالم.
العب بشخصية Nor Vanek، عضوة رفيعة في جيش التحالف، برفقة Enki، الرفيق الغامض الداهية، في مهمة انتقامهما من الآلهة. سيتولى Enki مهمة توجيهك ومشاركة خبايا العالم معك، أما المهارات القتالية وقدرات التنقل التي تتمتع بها فستندمج مع قواه السحرية لتصبحا ثنائيًا لا يستهان به.
تتضمن Flintlock عناصر خاصة بنوع ألعاب souls-like، إذ تدمجها مع الحركة السريعة، مما يخلف قتالاً ديناميكيًا مذهلاً. قاتل واستخدم البارود والسحر في معارك إيقاعية تُشن فيها مجموعة من الهجمات محدثةً رقصة الموت. استخدم قدرات البارود التي تتمتع بها Nor لاستغلال الوضع العمودي لصالحك وإسقاط الأعداء من الأعلى، أو التعافي سريعًا من الخطر.
تم إطلاق عنان الآلهة الانتقامية الهوجاء على العالم العازمة على إحداث الفوضى وإسقاط البشرية. تجول في المناطق المدمرة في Kian، مستخدمًا سحر Enki والبوابات للتحليق في السماوات في غمار مواجهة جحافل الموتى الأحياء. اكتشف معدات جديدة وعزز أسلحتك وبادر إلى ترقية عتادك تحسبًا للمواجهة النهائية ضد الآلهة.