Flintlock – Deluxe Edition
يتضمن Flintlock: The Siege of Dawn – Deluxe Edition اللعبة الأساسية وثلاث حزم تخصيص لشخصية Nor.
من استوديو A44، صانع Ashen، تأتي لعبة Souls-lite المذهلة التي تتصادم فيها الآلهة والبنادق في معركة من أجل مستقبل البشرية.
انفتح الباب المؤدي إلى الهوة العظيمة، مطلقًا العنان للآلهة وجيوشها من الموتى. أراضي Kian محاصرة، ومدينة Dawn على شفا الدمار. وقد دقت ساعة القتال لجيش التحالف. اسمح لروح الانتقام بأن تتملكك واستخدم البارود والسحر منطلقًا في رحلة ملحمية لهزيمة الآلهة وإغلاق الباب واستعادة العالم.