المحرر الموجود داخل اللعبة في Football Manager 2023
يتيح لك المحرر الموجود داخل اللعبة إجراء التحرير في الوقت الفعلي لعدد من العناصر الموجودة داخل Football Manager، مثل ملف تعريف سمات اللاعب بالكامل، على سبيل المثال. ملاحظة: يمكن استخدام هذا العنصر في وضع Football Manager فقط.