إصدار Football Manager 26 التجريبي
تولَّ إدارة فريق واكتشف مستقبل إدارة كرة القدم مع إصدار Football Manager 26 التجريبي. تولَّ المسؤولية ستة أشهر داخل اللعبة، واستكشف ترقيات ثورية تأخذك إلى قلب عالم كرة القدم وتغمسك في اللعبة الجميلة.
اختبر الأساسيات الجديدة التي تمهد الطريق لمسيرتك الإدارية على مدار ستة أشهر داخل اللعبة مع إصدار Football Manager 26 التجريبي.
ابدأ مسيرتك الفردية وانغمس في عالم يتميز بعمق وواقعية لا مثيل لهما. تعد FM26 إرثًا مُعادةً صياغته مبنيًا على محرك Unity حيث تتطور أحداث حكايات اللعبة.
لاعبون برسوم جديدة ثلاثية الأبعاد مستوحاة من مباريات كرة قدم فعلية، ورسوميات محسّنة تغطي جميع جوانب يوم المباراة، وصوت جماهيري متفاعل يعزز أجواء الانتصارات المهمة.
استمتع بالأجواء الاستثنائية للدوري الممتاز إذ تم ترخيصه برمته الآن وعرضه لأول مرة في تاريخ السلسلة بأسلوب البث الإذاعي المميز الخاص به.
اكتشف عالمًا جديدًا مليئًا بالاحتمالات وافتح آفاقًا جديدة مع إطلاق كرة القدم النسائية المدعومة بتراخيص رسمية ضمن أكبر الدوريات.
واجهة مستخدم ثورية تغير قواعد اللعبة تمنحك عالمًا من المعرفة وتحكمًا أكبر في طريقة لعبك والقرارات التي تحدد مستقبل نجاح ناديك.
بمجرد انتهاء الشهور الستة، رقِّ اللعبة لمواصلة مسيرتك وصُغ مصيرك الكروي. في FM26، تنتمي كرة القدم لك ولرؤيتك.