Football Manager 26 In-Game Editor
شكّل عالمك الكروي الحيوي النابض بالحياة باستخدام Football Manager 26 In-Game Editor.
تتيح أداة التخصيص في الوقت الفعلي In-Game Editor إمكانية إجراء تعديلات كبيرة لعالم اللعبة لديك حتى تتمكن من تحسين مسيرتك بنقرة زر.
يمكنك تعديل ملف تعريف كل لاعب برمته، بدءًا من السمات الفردية حتى القدرة الحالية والقدرة الممكنة، وهذا يمكّنك من تطوير اللاعبين الذين تحتاج إليهم لترقيتك إلى المستوى التالي.
طوّر فرقتك بالتنقلات السلسة الواردة والصادرة وعزز ناديك بالقدرة على تغيير وضعه المالي وسمعته وأكثر من ذلك.