For The King: حزمة مغامرة الحضارة المفقودة
تجذب الغابة ذات الأشجار الوارفة محبي المغامرات لاستكشاف أشجارها الكثيفة، ولكن أيّ أخطار تُخفيها تلك الظلال الكثيفة والغامضة؟
شِنّ هجومًا مع المُحاربة الباحثة عن المجد أو سخّر الطاقة المظلمة من السماوات مع عالم الفلك الحكيم!
اصنع المجد! اهزم الكثير من الأعداء أمام هتافات الجماهير المحتشدة في ساحات قتال المُحاربة الجديدة.
جازف باستخدام أسلحة فتّاكة ومزدوجة الاستخدام أو راهن على القوة المُدمرة للصولجان متعدد الاستخدامات.
اربح أكثر من 90 عنصرًا جديدًا موجودًا تحت حراسة مشددة تتألف من أكثر من 50 عدوًا جديدًا. احصل على مكافآت رائعة من الثعابين العملاقة وحتى المسوخ الحجرية، ولكن كُن مستعدًا لمواجهة مخاطر أكبر.