Foregone
بعد سنوات من الحرب المدمرة، تحاصر مدينة كالاجان مرة أخرى قوة فاسدة تعرف باسم "هارو".
بصفتك أقوى جندي في المدينة، فالأمر متروك لك للتحقيق في أصول هارو ومنع توابعهم المتحركة من تدمير وطنك. لكن هارو لا تحيي الموتى فقط - ولكنها أيضًا تحيي ذكريات من الأفضل تركها طي النسيان.
Foregone عبارة عن لعبة حركة وتنقل بين المنصات ثنائية الأبعاد سرعة وحيوية ومليئة بالغنائم الأسطورية وفن البكسل المذهل.
اجمع ترسانة من الأسلحة القوية والمهارات القابلة للترقية، ثم استخدمها في إطلاق النار وشق طريقك عبر بيئات بكسل مصنوعة يدويًا تخفي كنزًا من الأسرار.
اكشف عن قصة قوية من الأسف والتآمر وأنت تقطع طريقك من خلال جحافل من الأعداء متابعًا مهمتك في إنقاذ مدينة كالاجان من الفناء التام.