Forest Offroad Driving Simulator
تم تصميم هذه اللعبة لأولئك الذين يريدون الشعور بالحرية غير المحدودة للطبيعة واختبار مهاراتهم في المركبات، وتهدف إلى أن تكون إحدى العجائب في نوع محاكاة الطرق الوعرة.
تقدم اللعبة عالمًا ستجد فيه نفسك في أعماق الغابة. تم تصميم كل التفاصيل بدقة، وكانت النتيجة رسومات جميلة. ستواجه في اللعبة أشجارًا وشجيرات وبركًا وغيرها الكثير مما يمنح الحياة لطبيعة الكوكب. وقد تم اختيار هذه التفاصيل خصيصًا لتوفير تجربة قيادة حقيقية في الغابة.
تقدم لعبة Forest Offroad Driving Simulator أكثر من مجرد لعبة للطرق الوعرة. تقدم اللعبة مجموعة واسعة من الخيارات لتخصيص سيارتك. تتوفر العديد من خيارات التخصيص، مثل لون السيارة، ولون الزجاج، ولون العادم، والتعليق. ومع ذلك، يلزم الحصول على المال للحصول على هذه التخصيصات، ويمكنك كسب هذا المال من خلال العثور على حزم الأموال وجمعها في أعماق الغابة. يتيح ذلك للاعبين تخصيص تجربة القيادة الخاصة بهم بشكل أكبر.
يُعرض عليك أربع زوايا مختلفة للكاميرا في اللعبة. تعمل هذه الكاميرات على تحسين تجربة القيادة الخاصة بك وتساعدك على الحفاظ على السيطرة على سيارتك. وأيًا كانت الزاوية التي تفضلها، يمكنك تجربة مغامرتك على الطرق الوعرة في اللعبة كما يحلو لك.
تتضمن اللعبة أيضًا ميزات مادية واقعية مثل استهلاك الوقود وتلف السيارة. عند نفاد الوقود، يجب عليك جمع مجموعات الوقود من جميع أنحاء المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، عندما تتعرض لحادث، تتضرر سيارتك، ويمكنك إصلاح هذا الضرر باستخدام أدوات الإصلاح. تزيد هذه التفاصيل من واقعية اللعبة وتجذب اللاعبين إليها بشكل أكبر.
تقدم اللعبة ثلاثة خيارات لفيزياء القيادة: المحاكاة، والأروقة، والانجراف. تسمح هذه الخيارات للاعبين بتخصيص تجربة القيادة وفقًا لتفضيلاتهم. يمكنك الاستمتاع باللعبة عن طريق تغيير فيزياء القيادة وقتما تشاء.
تتضمن اللعبة خريطة مصغرة. تساعدك هذه الخريطة المصغرة على استكشاف البيئة وتحديد المسار الخاص بك. يمكنك رسم طريقك والتحكم في المناطق التي تستكشفها. تعمل هذه الميزة على تحرير طريقة اللعب الخاصة بك وتوفر تجربة قائمة على الاستكشاف.
تقدم لعبة Forest Offroad Driving Simulator تجربة ألعاب فريدة لعشاق الطرق الوعرة. إنها مثالية لأي شخص يرغب في تجربة الإثارة على الطرق الوعرة من خلال الرسومات الواقعية وخيارات التخصيص وفيزياء القيادة المختلفة. الآن، حان الوقت للانضمام إلى مغامرة الطبيعة!