The Forest Quartet
سيطر شيء غريب على الطبيعة الخضراء المزدهرة التي استوحى منها "كيرك" إلهامه فيما مضى. بات الفطر ينتشر ببطء ويحول النمو إلى تعفن. استخدم قوة صوتك لاستصلاح الغابة.