Foretales - الموسيقى التصويرية
اكتشف الموسيقى التصويرية الساحرة لـ Foretales من تأليف Christophe Héral وRaphaël Joffres.
تتكون الموسيقى التصويرية الأصلية من 14 مقطعًا موسيقيًا ستأخذك في رحلة عبر مناطق جمهورية Harde.