Formula Legends : Raw Power Pack
أطلق القوة الخام: ثلاث آلات أسطورية تصل مرآب Formula Legends! جاهزة لإشعال المضمار وإعادة تعريف السباق بأقصى سرعة وأناقة!
The Jorsey – منافس أنيق من أوائل التسعينيات، اشتهر بخطوطه الانسيابية وتصميمه الثوري.
The Superbows – تجربة جريئة من أواخر السبعينيات دفعت حدود الهندسة بفضل أسلوبها الراديكالي المنخفض إلى الأرض.
The Betaborneo – منافس حديث من عشرينيات القرن الحادي والعشرين يجمع بين الديناميكا الهوائية الحادة والأداء المتطور.