Frontier Hunter DLC - الأزياء
الأزياء التي تحتوي على الشخصيات في اللعبة: إيرزا_ ضابط البحث، إيرزا_ ملك التنين، إيرزا_ تركيب القاطرة، إيرزا_ تصفيفة الشعر 4، إيرزا_ تصفيفة الشعر 6، سيارا_ لباس العطلة، سيارا_ ملابس القاطرة، وسيارا_ تصفيفة الشعر 2.