Frontier Hunter - محتوى قابل للتنزيل: حزمة تصفيفة الشعر 1
ثمة إجمالي 9 تصفيفات شعر، حيث تمتلك كل شخصية 3 تصفيفات شعر مختلفة. لديك الآن العديد من تصفيفات الشعر التي يمكنك مطابقتها بسهولة مع ملابسك للوصول إلى المظهر الذي تحبه.