Frontier Hunter: Erza's Wheel of Fortune
Frontier Hunter هي أحد الألعاب من فئة مترويدفنيا. مقارنةً بما قدمناه مؤخرًا، تحتوي Frontier Hunter على قصص ومحتوى أكثر ثراءً وعدد أكبر من الوحوش ومشاهد أكثر روعة وإجراءات أكثر سلاسة ونظام تنشئة أكثر تنوعًا وتميزًا.
Frontier Hunter هي أحد الألعاب من فئة مترويدفنيا. منذ عامين، حصلت Erza على رخصة الصياد الأسطوري وأصبحت نجمة صاعدة في القوة الإمبراطورية. تنمو الإمبراطورية بثبات في ظل حكم الإمبراطور الحكيم والقدير. وباعتبار Erza من القوى الأساسية في التوسع، فقد فازت بالعديد من المآثر العسكرية.
في هذا العالم الخيالي المليء بالسيوف والسحر، ستقود Erza فريقًا استكشافيًا وتبدأ مغامرة ملحمية. كما أنها ستقاتل الوحوش المجهولة وتحل ألغاز العالم. لماذا يصبح الشرير مشبك شعر؟ ستجد الإجابة في اللعبة.