Frostpunk: Game of The Year Edition
استمتع بلعبة البقاء على قيد الحياة التي نالت استحسانًا كبيرًا المتوفرة الآن في إصدار Game of the Year الذي يمنحك الوصول إلى اللعبة الكاملة وجميع المحتويات القابلة للتنزيل (The Rifts و The Last Autumn و On The Edge).
Frostpunk- الإصدار الكامل من لعبة بقاء المجتمع التي نالت استحسانًا كبيرًا، والتي بيع منها أكثر من 7000000 نسخة حول العالم وحازت على العديد من جوائز النقاد.
نقطة تحول في عالم Frostpunk. في إطار إزاحة الستار عن الأحداث المضطربة في الموقع 113 وفي خضم الصراع لتشييد المولِّد قبل أن يكسو الأرض الغطاء المتجمد، تسهم بداية هذه التوسعة في توسيع نطاق عالم Frostpunk من خلال تقديم بيئة جديدة، وكتب قوانين جديدة، وتقنيات فريدة من نوعها، ويعرض مجموعة من المباني الجديدة — تتيح لك جميعها رسم ملامح المجتمع والمدينة بطرق غير تقليدية.
تدور أحداث التوسعة حول مواطنين من New London أُرسلوا لمهمة خاصة بعد العاصفة العظيمة (Great Storm). فهي لا تفتح فصلاً جديدًا تمامًا أٌضيف إلى عالم Frostpunk فحسب، بل تضعك أيضًا في مواجهة تحديات جديدة وتقدم آليات فريدة، سواء في المدينة أو على خريطة Frostland - مما يزيد من إثراء التجربة الأساسية.
تتيح لك تجربة مستوى جديد من التحدي على خريطة جديدة تمامًا مُصممة بوضع لا نهائي، حيث تهدد الأرض ذاتها بقائك على قيد الحياة. استعن بآلية لعب جديدة حتى يتسنى لك عبور الصدوع للوصول إلى مناطق جديدة. وسّع المدينة لإنقاذ شعبك من الهلاك المحتوم!
الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Frostpunk وتوسعاتها- هي الموسيقى التصويرية الأصلية من اللعبة والمحتويات القابلة للتنزيل، من تأليف Piotr Musiał وعزف Atom String Quartet وSofia Session Orchestra. تم تقديم جميع المقطوعات ومزجها بإتقان للنسخة الرقمية من الألبوم، وتسليمها بجميع الصيغ الشائعة.
الكتاب الفني الرقمي للعبة Frostpunk- يعرض كل الأعمال الفنية الفريدة من اللعبة، ويسرد كذلك تاريخ الأشخاص العاملين في التصميم المرئي وفن مفهوم التصميم والإلهام.
Frostpunk هي مزيج من لعبة بناء المدن وبقاء المجتمع ولعبة إستراتيجية حيث تعني الحرارة الحياة ويأتي كل قرار بثمن. يطور الأشخاص في عالم متجمد تمامًا تقنية تعمل بالبخار لمقاومة البرد القارس. تواجه مهمة بناء آخر مدينة على وجه الأرض وتأمين الوسائل اللازمة لمجتمعك للبقاء على قيد الحياة.