Fuga: Melodies of Steel 3 حزمة أصوات Solatorobo: Red the Hunter
تتيح لك هذه الحزمة تغيير الموسيقى الخلفية أثناء فترات الاستراحة إلى الموسيقى التي يتم تشغيلها في "Solatorobo: Red the Hunter"