Fuga: Melodies of Steel 3 - الإصدار النهائي
اللعبة الكاملة مُدرجة أيضًا ضمن الإصدار القياسي (Standard Edition) والإصدار الفاخر (Deluxe Edition). بالإضافة إلى ذلك، فإن باقات الأزياء (Costume Packs) متاحة للشراء أيضًا بشكل منفصل، لذا يُرجى الحرص على عدم شراء نسخ مكررة من أحد العناصر.
الإصدار النهائي (Ultimate Edition) الذي يحتوي على كلٍ من الإصدار الفاخر (Deluxe Edition) وامتياز الموسم (Season Pass) متاح الآن!