Altarian Prophecy
تولّ قيادة التحالف الأرضي الذي أُسس مؤخرًا في مواجهته الأولى مع اتحاد الألتاريان (Altarian Confederation). يجب عليك تشكيل تحالف والاتحاد معهم من أجل التصدي للتهديدات المرعبة من إمبراطورية "درينغين" وهيمنة كوركس (Korx). ولكن احذر - فبينما يبدو النصر وكأنه في متناول يديك، يخرج من وسط الظلال تهديد أشد فتكًا عليك أن تواجهه وتتخلص منه.
اكتشف قصة التحالف بين الجنس البشري والألتاريان خلال حملة جديدة. من خلال خوضك لثلاث مهام، عليك أن تقوم بكل ما يلزم حتى تكسر هيمنة "كوركس" وأسيادهم الغامضين دراث (Drath).
خصص سفنك الفضائية مستخدمًا أنماط السفن الكلاسيكية! هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) يتضمن نمطي "دراث" و"كوركس".
استكشف العشرات من أجزاء السفن الفضائية الكلاسيكية وقم ببناء بعض سفن Galactic Civilizations II المفضلة لديك.