Intrigue Expansion
اختر حكومتك، وأسس اتحاد الجمهوريات (الكومنولث)، وقُد شعبك خلال الأزمات الكبرى. تُمارس السياسة هنا على نطاق المجرة في التوسعة Galactic Civilizations III: Intrigue!
اختر أفضل السبل لحكم مجرتك من خلال إنشاء حكومة، وشراء الموارد النادرة وبيعها باستخدام سوق المجرة (Galactic Market) الجديد، ووضع مستعمراتك على طريق الاستقلال من خلال اتحاد الجمهوريات (الكومنولث)، وغير ذلك المزيد! تُجيب التوسعة Intrigue على الأسئلة الكُبرى التي تدور حول حكم حضارة بأكملها وإدارتها عبر مئات الكواكب ومجرة ضخمة.
سيتوجب عليك دائمًا أن تحظى بنسبة قبول عالية بين شعب حتى تتمكن من الاستمرار في فرض سيطرتك على الحكومة. افرض على الشعب الكثير من الضرائب أو اتخذ العديد من القرارات الخاطئة وثق تمامًا أنك ستخسر الانتخابات القادمة. يمكن لردة فعلك خلال إحدى الأزمات العديدة التي ستواجها أن تُبدل من موقف شعبك تجاهك - للأفضل أو للأسوء.
حسنًا، أي نوع من الحُكام أنت؟ هل أنت ديكتاتور أم رجل دولة؟ رجل خيّر أم رجل شرير؟ هل ستخاطر بالأرواح وتُنفق الموارد لإنقاذ مجموعة صغيرة من شعبك، أم ستُضحي بهم من أجل الصالح العام؟ أجب عن تلك الأسئلة وغيرها في التوسعة Galactic Civilizations III: Intrigue!
مجرة هائلة الحجم بانتظارك لاستكشافها. آلاف من الكواكب جاهزة لتستعمرها. مئات المستعمرات تبحث عن قائد: أنت.
احكم بيد حانية - أو بقبضة من حديد! اختر من بين 20 نمطًا حكوميًا متاحًا وضع حضارتك على طريق المجد. لكل نمط من أنماط الحكم مزاياه وعيوبه. يُمكنك أن تحكم بطريقة ديمقراطية، ولكن ستحتاج إلى أن تضع مصلحة شعبك نصب عينيك دائمًا حتى لا تخسر الانتخابات القادمة. يمكنك أيضًا أن تتبني مبدأ الأرستقراطية المالكة لاستعباد الطبقة العاملة لديك، أو أن تختار حكم الأثرياء (البلوتوقراطية) بين النجوم والسماح لشركاتك بالحكم، وعندها تكون آراء شعبك ليست ذات أهمية!
اختر مغامرتك الخاصة! قد تطرأ أحداثًا خاصة وتُلقي بالمشاكل والعراقيل أمام خططتك المعدة لحضارتك. يُمكن اجتياز هذه الأحداث، التي يُطلق عليها "الأزمات" (Crises)، من خلال سلسلة من الخيارات التي تتخذها. قد تضطر إلى قمع مجموعة من الثوار العنيفين، أو حشد قواتك لمواجهة مخلوق فضائي ضخم يتربص ويختبئ على أطراف إمبراطوريتك. سوف تؤثر الطريقة التي تقرر بها التعامل مع كل موقف على الأحداث والخيارات والفرص والمكافآت المتاحة لك.
ضع مستعمراتك على طريق الاكتفاء الذاتي! مع نمو إمبراطوريتك، سوف ترغب العوالم الواقعة في الضواحي في أن تحظى باستقلالها. ستُنفذ هذه الدول الخاضعة ما يُملى عليها دون أن تضطر أنت إلى أن تُحرك ساكنًا. من خلال ضم هذه العوالم إلى اتحاد جمهوريات (الكومنولث)، فستتحول إلى حليف يتمتع برغبة وميول إيجابية ومواتية وسوف يميلون إلى تنفيذ طلباتك المتعلقة بالمجرة، بالإضافة إلى توفير رواتب كبيرة لتعود إلى خزائن حضارتك الأساسية.
دائمًا ما تكون هناك صفقات جيدة في المتجر! حسنًا، ربما ليس دائمًا، ولكن هذا ما سيقولونه لك على أي حال. لم يعد المرتزقة هم الشيء الوحيد المتاح هنا بعد الآن. سوف تكون قادرًا الآن على شراء (وبيع!) موارد إضافية - ولكن مدى ارتفاع السعر يعتمد كليًا على المقدار المتاح (أو غير المتاح).
دائمًا ما تكون هناك صفقات جيدة في السوق! حسنًا، ربما ليس دائمًا، ولكن هذا ما سيقولونه لك على أي حال. قم ببيع الدورانتيوم (Durantium) قبل أن تؤدي عمليات التعدين المكثفة إلى انخفاض سعره، أو ادفع علاوة للحصول على بعض الإليريوم (Elerium) لتبني هذا النموذج الأولي الرائد الجديد الذي كنت تريده. يعتمد مدى ارتفاع السعر كليًا على المقدار المتاح (أو غير المتاح)، لذا كن حذرًا وأنت تشتري وتبيع!
في الفضاء، لا توجد تقارير متحيزة - هذا لأننا قمنا بتعيين روبوت لإنجاز تلك المهمة! تحقق من الأخبار لمراقبة ومعرفة من يتحالف مع من، ومن الذين أعلنوا الحرب على بعضهم البعض، والعديد من الأنشطة الأخرى التي تجري عبر المجرة. إن مواكبة الأحداث الجارية وما يحدث في المجرة هي أفضل طريقة للبقاء متقدمًا بخطوة على خصومك.
كن مستعدًا لحدوث أي شيء! سوف تواجه أحداثًا جديدة تتحدى قيادتك وتختبر شعبك بدءًا من المجاعات ووصولاً إلى الاحتجاجات. سوف تمنحك حكومات وأزمات معينة سفنًا جديدة تمامًا لا يُمكن الحصول عليها بأي وسيلة أخرى. سوف تحدد اختياراتك مسارك والمكافآت والعقوبات التي سيتعين عليك التعامل معها، لذا اختر بحكمة.