Precursor Worlds
اكشف النقاب عن الأسرار الخفية للأسلاف واستكشف عوالمًا قديمة منسية منذ زمن بعيد. اكتشف عدة أنواع جديدة من الكواكب، وتعامل مع أحداث المستعمرات الجديدة غير المتوقعة، وحل ألغاز المفارقات المحيرة والمربكة.
اكشف النقاب عن الأسرار الخفية للأسلاف واستكشف عوالمًا قديمة منسية منذ زمن بعيد. اكتشف عدة أنواع جديدة من الكواكب، وتعامل مع أحداث المستعمرات الجديدة غير المتوقعة، وحل ألغاز المفارقات المحيرة والمربكة. يصبح استكشاف المجرة أمرًا أكثر إثارة مع ظهور تحديات جديدة في كل زاوية.