Rise of the Terrans
عش تجربة الأيام الأولى للتحالف الأرضي (Terran Alliance) وقُد أولى خطوات البشرية لاستكشاف المجرة. قد يكون هذا نداء القدر، ولكنك لست وحيدًا وسرعان ما ستكتشف أنه ليست كل الأعراق تتمتع بحفاوة الترحاب.
عش تجربة الأيام الأولى للتحالف الأرضي (Terran Alliance) وقُد أولى خطوات البشرية لاستكشاف المجرة. قد يكون هذا نداء القدر، ولكنك لست وحيدًا وسرعان ما ستكتشف أنه ليست كل الأعراق تتمتع بحفاوة الترحاب. ستحدد اختياراتك مستقبل شعبك بينما تواجه تهديدات جديدة وغير متوقعه، وتُشيد إمبراطوريتك، وتستكشف أركان الفضاء السحيقة.