الموسيقى التصويرية للعبة Galactic Civilizations III
اشتروا الموسيقى التصويرية للعبة Galactic Civilizations III والتي تشتمل على أكثر من ساعتين من الموسيقى عالية الوضوح مُقسّمة على 40 مقطوعة من تأليف الملحنين "غيوف كنور" و"ميشيل كوران" و"ماسون فيشر".
اشتروا الموسيقى التصويرية للعبة Galactic Civilizations III والتي تشتمل على أكثر من ساعتين من الموسيقى عالية الوضوح مُقسّمة على 40 مقطوعة من تأليف الملحنين "غيوف كنور" و"ميشيل كوران" و"ماسون فيشر". يتضمن هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) من الموسيقى التصويرية ملفات غير مضغوطة بصيغة FLAC و VBR MP3 تم تحويلها من ملفات الإنتاج الأصلي بصيغة .wav.