Galactic Civilizations III
شيّد حضارة تصمد أمام اختبار الزمن! اختر من بين عشرات الأعراق الفريدة من نوعها واصنع لنفسك اسمًا في جميع أنحاء المجرة من خلال الدبلوماسية والتجسس والتقدم التكنولوجي وغير ذلك.
ماذا لو استيقظ البشر ذات يوم ليكتشفوا أنهم ليسوا بمفردهم في الكون؟ ومن ثم يشقون طريقهم نحو الفضاء ليسكتشفوا حضارات أخرى أسستها كائنات فضائية لها تاريخها ودوافعها الخاصة وتتطلع إلى صنع اسم لأنفسهم. اختر عرقك - البشر، درينغين (Drengin)، ألتاريان (Altarian)، وغير ذلك الكثير - وقُد حضارتك نحو عصر ذهبي في واحدة من أكبر الألعاب الإستراتيجية من فئة 4X على الإطلاق!
ابحث عن تقنيات جديدة، وصمم سفنًا فضائية، واستعمر عوالمًا جديدة بينما تواجه التهديدات وتتغلب على التحديات من مصادر جديدة وغامضة. تفاوض بشأن المعاهدات والمعاملات التجارية، وشن الحروب، وتجسس على أعدائك، وكرّم المواطنين البارزين. وعندما تنتهي من كل هذا، العب مرة أخرى ولكن هذه المرة ممثلاً واحدة من بين العديد من الحضارات الفضائية المتضمنة في اللعبة والتي تحظى كل منها بتاريخها الخاص، وشجرة التكنولوجيا، ومكونات السفن الفضائية، وغير ذلك المزيد.
تم الآن تجميع حزم Galactic Civilizations III في التوسعتين Crusade وRetribution، بالإضافة إلى المحتوى الإضافي Mega Events لتحظى بتجربة لعب أفضل وأعظم! انضم اليوم إلى صفوف قادة المجرات، وأجب عن السؤال: كيف ستحكم مجرتك؟
تقدم كل لعبة جديدة مجموعة من الخيارات أثناء إعدادها - اختر حجم خريطتك، ووفرة الكواكب والموارد، وتكرار الأحداث، والمزيد لتحظى بتجربة لعب فريدة في كل مرة. تقوم Galactic Civilizations III أيضًا بإزالة شروط النصر الخطي وتقدم لك أهدافًا متعددة يمكنك اختيار السعي ورائها من أجل تحقيق الفوز، مثل الغزو العسكري أو الهيمنة الثقافية أو الصعود التكنولوجي أو التحالفات السياسية. كل هذا، بالإضافة إلى أداة تصميم سفن فضائية مخصصة تتمتع بأسلوب غني وعميق يضمن لك تجربة لعب مثيرة وغامرة لكل الحواس بينما تقرر أنت كيفية حكم مجرتك.