GameGuru MAX
يركّز برنامج GameGuru MAX بالأخص على أنواع ألعاب التصويب الفردية من منظور الشخص الأول، وألعاب تقمص الأدوار، وألعاب الألغاز. يحتوي البرنامج على عدة مستويات تجريبية لعرض أنواع الألعاب التي يمكنك إنشائها والتوسع فيها.
يتميز GameGuru MAX بواجهة مستخدم لصناعة الألعاب قابلة للتخصيص بالكامل، ومثالية للتصميم السريع وإنشاء المستويات. وتتميز القوائم وشريط الأدوات والنوافذ القابلة للتعديل بسهولة الاستعمال من طرف صانعي الألعاب المحترفين والمبتدئين على حد سواء. ومع مقاطع الفيديو الإرشادية المُدمجة واختصارات المفاتيح السريعة، سيتقن المستخدمون استعمال GameGuru MAX في أسرع وقت.
تبدأ بتصميم لعبتك في محرر المستويات ثلاثي الأبعاد. الذي جعلناه سهلًا جدًا للاستعمال وخاليًا من التعقيدات. كما يتميز المحرر بمكتبة أغراض اللعبة، وأزرار التحكم بعناصر اللعبة، وتحرير التضاريس، ومنشئ الشخصيات، والمستورد، والتأثيرات البصرية، والمناخ، ومنطق اللعبة، والمزيد!
أصبح إنشاء عالم لعبتك أسهل من أي وقت مضى بفضل مولد التضاريس القائم على أساس إجرائي. حيث يمكنه إنشاء تضاريس عشوائية في لحظة باستخدام رياضيات الكسور. عند إنشاء مستوى جديد، تبدأ أولًا باختيار نمط المنطقة الحيوية لمستواك، ثم باستعمال مجموعة من أشرطة التمرير يمكنك تحديد التصميم العام لمستوى لعبتك. وبعد ذلك يصبح التحكم الأدق ممكنًا مع أدوات نحت التضاريس ورسم البنية. وتتمثل أنماط المناطق الحيوية في الغابات والصحاري والقطب الشمالي والوديان والجبال والغابات المطيرة والسهول.
يمكن وضع الأشجار والنباتات تلقائيًا في لعبتك. وبنقرة واحدة فقط، يمكنك إضافة غابات كاملة وأعشاب لمستواك. التحكم الأدق متاح مع أدوات الأشجار والنباتات سهلة الاستخدام.
يمكن تصميم شخصيات اللعبة باستخدام أداة منشئ الشخصيات (Character Creator) المُدمجة. قم بإنشاء شخصيات تحارب معك كحلفاء أو ضدك كأعداء. اختر شخصيات ذكورية أو أنثوية أو بطابع الزومبي، ثم غيّر مظهرها مع خيارات عديدة للرأس والشعر وملامح الوجه وعتاد الرأس والنظارات والجسم والساقين والقدمين. تأتي الشخصيات مجهّزة بالذكاء الاصطناعي مع رسوم متحركة عالية الجودة للمشي والجري والإيماء والقتال والتصويب والمزيد.
صمم جميع شاشات لعبتك من شاشة تحميل البداية إلى كيفية ترابط مستويات اللعبة العديدة معًا. يتيح لك محرر لوحة قصة اللعبة (Game Storyboard) ربط المناطق المختلفة بكل سهولة من خلال ربطها بأسلاك مرئية. ومن هنا، يصبح بإمكانك تحرير أي شاشة ومستوى. اختبر لعبتك من هذا المحرر كذلك، ثم قم بحفظ الاختبار كملف تنفيذي مستقل الذي يمكن لعبه، وقم حتى بنشر الألعاب دون الحاجة إلى دفع أي رسوم ترخيص!
مع نظام المنطق المرئي (Visual Logic)، لا توجد حاجة إلى كتابة الأكواد أو البرمجة النصية. اربط الأغراض معًا واختر كيفية تفاعلهم معًا. من منطقة مراقبة خاصة بالعدو تستخدم معالم طريق ذات أعلام لإرشاد الشخصيات غير القابلة للعب، إلى مفاتيح متصلة بأبواب يمكنها فتحها. تُظهر الخطوط الروابط بين الأغراض المتصلة مع معالجة المنطق داخليًا. يتم عرض القيم الرئيسية من البرامج النصية كقيم يمكنك تغييرها مثل سرعة عدو مقاتل.
يحتوي هذا البرنامج على صور للأسلحة والذخيرة، التي يمكن وضعها من طرف المستخدم في اللعبة التي ينشئها، ويمكن استخدام تلك الأسلحة لإطلاق الرصاص في اللعبة. عندما تُصاب شخصية ما، تموت باستخدام فيزياء الدمى المتحركة.